EGYZOOM

أمتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2019.. إجراءات لتتبع الصور المتداولة لضبط مصورها

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 09:48 ص
 
 
امتحان الانجليزى
امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019
 ياســــمين بدوي
أكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، أنه جار الآن تتبع الصور المتداولة عبر صفحات الغش الإلكتروني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتحديد مكان وبيانات مصور امتحان الانجليزى ثانوية عامة 2019.

وقال المسئولون: سوف يتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بتصوير ونشر امتحان الإنجليزى ثانوية عامة 2019 على صفحات الغش أثناء وجود الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

وأكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 أن الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

وأضاف المسئولون: كما أن العمل على طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان طبقًا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2017، الصادر بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات.

جدير بالذكر أنه يبلغ عدد الممتحنين لمادة اللغة الأجنبية الأولى الآن داخل اللجان ، 620 ألفًا و782 طالبا/طالبة، مقسمين كالتالي إجمالي عدد طلاب اللغة الإنجليزية 618 ألفًا و383 طالبا/طالبة، واللغة الفرنسية 2380 طالبا/طالبة، واللغة الألمانية 19 طالبا/طالبة ، وسوف سيتمر زمن الامتحان حتى الثانية عشر ظهرًا.

Post a Comment

أحدث أقدم