EGYZOOM

خطابات "الكاف" تكشف تورط مسئوليه في أزمة الزمالك وجينيراسيون.. وتدعم موقف بطل السنغال

30-9-2019 | 19:00


لقاء الذهاب بين الزمالك وجينيراسيون

علي نصير

يبدو أن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، والتي تفجرت في الساعات الأخيرة، بعد انسحاب بطل السنغال من مواجهة القلعة البيضاء، اعتراضا على تغيير ملعب مباراتيهما في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قد تكون سببا في كشف النقاب عما يحدث داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، والتخبط الشديد الذي يعانيه في الفترة الحالية.

وكشفت الخطابات التي خرجت من "الكاف" في أزمة الزمالك وجينيراسيون، وجود انقسام حاد داخل الاتحاد الإفريقي، بين كبار الموظفين والمسئولين، الأمر الذي قد يكون سببًا في قرار صادم لجماهير الزمالك، بإعادة لقائهم مع جينيراسيون.

وبحسب المستندات المرسلة من "الكاف"، يظهر توقيع أنتوني بافوي السكرتير العام الثاني للكاف، على الخطاب الأول المرسل لنادي الزمالك واتحاد الكرة المصري، بموافقة الاتحاد الإفريقي على تأجيل المباراة، وصحة موقف الزمالك من الأمر، وهو الخطاب الذي يعتمد عليه مسئولو القلعة البيضاء، لضمان احتساب نقاط اللقاء لصالحهم، واعتبار الفريق السنغالي منسحبًا.

في الوقت نفسه ظهر أن الخطاب الثاني الذي صدر أمس الأحد، بعدم اعتماد انسحاب الفريق، وانتظار قرار نهائي من الكاف، موقعًا من السكرتير العام الاول للاتحاد الإفريقي معاذ حجي، وهو الشخص المفوض والمسئول الأول عن أي مراسلات بين الكاف والاتحادات الأهلية، ما يجعل الأمور تنقلب في صالح الفريق السنغالي.


خطابات "الكاف"


Post a Comment

أحدث أقدم