Jessi Combs, TV Host and Racecar Driver, Dies in Attempt at Land Speed Record

توفيت السيدة كومز أثناء تشغيل سيارة قوية على شكل طائرة بينما كانت تسعى للحصول على رقم قياسي عالمي.

صورة
جيسي كومز تجلس في قمرة القيادة للسيارة لتصوير إعلان تجاري. 
الائتمانالائتمان
أمريكا الشمالية النسر
نراج تشوكشي

توفي جيسي كومبس ، مذيع تلفزيوني ومتسابق محترف ، يوم الثلاثاء في ولاية أوريغون أثناء محاولته تسجيل رقم قياسي عالمي لسرعة الأرض.
تم تأكيد وفاة السيدة كومز في بيان صادر عن مكتب مقاطعة هارني شريف ، والذي استجاب لموقع الحادث في صحراء ألفورد في جنوب شرق ولاية أوريغون بعد ظهر يوم الثلاثاء. وقال المكتب إنه لم يعرف بعد سبب الحادث.
في بيان تم تقديمه إلى جالوبنيك ، منشور السيارة ، وآخرون ، قالت أسرتها إن السيدة كومبس ،39 عامًا ، كانت تقود سيارة النسر الأمريكي الشمالي ، وهي طائرة نفاثة بطول 56 قدمًا قادرة على توليد أكثر من 45،500 حصان. وقع الحادث على سرير بحيرة جاف.
وقال البيان "الناس الذين أحبوها وتبعوها أصبحوا أسرة ، وكلهم مرتبطون بالمغامرة والعاطفة". "معجبها لها ، وعشت لإلهام لهم."
الإعلانات
كانت السيدة كومبس من أشد المعجبين بالسباق مدى الحياة ، حيث أدى حبها للسيارات والرياضة إلى ظهورها على التلفزيون ، مع ظهور مظاهر قصيرة على "MythBusters" ، وهو البرنامج العلمي الرائد ، واستمرار أدوار الاستضافة على "Xtreme 4x4" ، وهو عرض تقريبًا عن -الطريق ، و "الإصلاح الزائد" ، عرض حول تجديد السيارات.

صورة
من اليسار ، قام Chip Foose و Jessi Combs و Chris Jacobs خلال حلقة نقاشية بعنوان "Overhaulin" في الجولة الصحفية الصيفية لجمعية نقاد التليفزيون في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا ، في عام 2012. 
Credit
Phil Mccarten / Reuters
على التغريد يوم الأربعاء ، أثنى آدم سافاج ، وهو مجموعة من "MythBusters" ، على السيدة كومبس باعتبارها منشئي ومهندس وسائق وصانعي ومواصل علوم "رائعين" ، الذين "بذلوا قصارى جهدهم لتشجيع الآخرين من خلال مثالها الرائع".
"كانت أيضًا زميلة ، ونحن أقل من ذلك لغيابها" ، أضاف. "قلبي يخرج لعائلتها."
بعد تخرجها من كلية تقنية في Wyoming حاصلة على شهادة في تصنيع السيارات ، وجدت السيدة كومز طريقها إلى "Overhaulin" ثم "Xtreme 4x4" ، وفقًا لسيرة ذاتية على موقعها الشخصي . في عام 2007 ، عانت من إصابة في العمود الفقري في حادث يتعلق بقطعة كبيرة من الآلات ، وبعد ذلك قررت ترك هذا العرض. بعد عامين ، بدأت تظهر على "MythBusters".

Post a Comment

أحدث أقدم